التصنيف

أخـــــــــــــــــــــــــــرى (64) إذاعة ادرار (57) أغانـــــــــــــــــــــــــــي القعــــــــــــدة (25) أغاني عبد الكريم الصمبيلي (27) أغاني لالـــو عــــلال (علي) (16) افلام قصيرة (7) التويــــــــزة (7) الحضرى (24) الركبية (6) الشاعرة عائشة بويبة (5) الطرب الاصيل-أولف (11) العايدي مبروك (36) الفنان الحاج علال (7) الفنان بوشي ســــالم (10) الفنان حرزاوي عبد المالك (33) الفنان حسان التـــــــــــاقي (7) الفنان سليمان (16) الفنان سمير (4) الفنان عبد الرحمان الخلفي (28) الفنان علي بالحاج‬ (10) الفنان غنتيوي (1) الفنان قدور ميدوني (4) الفنان لالو بوبكر (4) الفنان مصطفى حيفضي (6) الفنان نبيل ارجيلوس (11) الفنانة هدى حمودى (17) الهامل سيد المخطار (2) إنشـــــــــاد ومدائح (37) أنغام القصبة (3) اهل ليل (7) إيشــــو (4) بارود (29) بارود انزجمير (5) بارود زوية كنتة (75) برزانة (5) بلبل تواااااااااات (الناجــــم) (102) بوزيان بوكابوية (2) بويا عبد الواحد (9) تفاسيم (2) تقاليد وفلكلور (11) تينهول (3) ثقافــة وفنــون (61) جيل الوحدة (15) دريس البشاري (7) ديـــــــوان (19) رقصة سارة (2) زوايا وأعـــلام (36) سالم سوداني (5) سهرات فنيـة (29) طبل- أغاني الشلالي (135) عيشى لبقــــــــع (7) فرقة الأفراح (11) فرقة الأنوار للإنشاد (4) فرقة البدر (22) فرقـــــــــة بــــــــارود أدغا (4) فرقـــــــــة بــــــــارود السعــــــادة (22) فرقة بارود بودة (5) قطاف بلخير (3) قوجاوي (6) مجمووعة البيان (4) مقاطع الزمار (ادرار) (64) موسيقى محليــــــــة (30) موسيقى محلية (الة البيانو) (3) موسيقى منوعة (15) مولاي عبد الله (5) وثائقـــــــــــــــــــي (34)

03‏/06‏/2010

بسم الكريم نبدى

بسم الكريــــم نبدى

بسم الكريم نبدى نجيب عليه طيب الاذكار-- على النبي المختار-- محمد لمفضل بوفاطمية وبو رقيـــــــــا
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

صليت عليه بالسر والجهـــــــــــــــــــــــر -- على النبي المختار-- محلاه في كلامي محمد زين السميــــا
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

صلو عليه قدعدد عرب حا طا فــــي دوار-- على النبي المختار--  مرة تقيم مرة ترحل نجو عها قويـــــــــا 
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

صلو عليه قد عدد نخل تجيب جمــــــــــار -- على النبي المختار-- تطيب التمر يجعل فيه رزق كل حيـــــــا
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

حملي ثقيل يامحمد وعليك لاحت العــــــار -- على النبي المختار-- لله سيرني في الفردوس طوال فيـــــــا
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

لله غيتني يمحمد ما نشوف تزفار-- على النبي المختار-- الغيت ياعريس القبامةخاتم الانبيـــــــــــــــــــا
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

ماحلى صلاة محمد عند الشيوخ لكبار -- على النبي المختار-- ما حلى صلاة محمد صباح وعشيـــــــــــــا
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

احلى من لعسل والسكر واحلى من طيب لثمار -- على النبي المختار-- ولذ من لحيب منظف خشاشتو قويا
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

من صلى عليه يريبح ربحين ربح تجار -- على النبي المختار--  والي خطى صلاتو ما قلاتو خزيـــــــــــــــا 
مدحو عزيز عندي ياربي عطفو عليا

ليست هناك تعليقات: